Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار

فيديو – اختبار السرعة بين OnePlus 5 والأيفون 7 بلس – أيهما أسرع ؟

مشرفي موقع "نيُو تِكْ" يرحبون بكم في هذا الموضوع.
نحن في النصف الثاني من عام 2017، والهواتف الرائدة الخاصة بهذا العام ومن الشركات المشهورة المعتادة ظهرت جميعا، ما عدا الأيفون الجديد القادم من آبل قريبا، مع ذلك لا يزال لدى آبل الأيفون 7 تنافس به في السوق، ولكن هل لا يزال له القدرة على المنافسة فعلا ؟ الجواب في اختبار اليوم الذي سيقابل فيه الأيفون 7 بلس هاتف ون بلس 5 الجديد.



اختبار السرعة بين OnePlus 5 والأيفون 7 بلس – أيهما أسرع ؟
مجددا: ما فائدة اختبارات السرعة بين الهواتف ؟
كما نقول دوما، أن تشتري هاتف يفوق سعره 400 $ ليس بالأمر الهين، على الأقل لدى فئة كبيرة من الناس، فضلا عن الإغراءات التي تقابلهم عند إعلان الشركات عن هواتفها الجديدة، وتبشيرها بوجود مزايا جديدة تدفعهم للتفكير في تغيير جهازهم القديم إلى هذا الجديد، بالمقابل هناك من قد يرغب بشراء أحدث هاتف في السوق، لكن يهمه الحصول على الأسرع في أداء المهام !
ولعل أحد أحدث الهواتف المتوفرة حاليا هاتف OnePlus 5، والذي يأتي بمزايا تقنية عالية جدا، فهل هو حقا يوفر الأداء المناسب لتلك المواصفات التقنية ؟ وهل لديه القدرة على هزيمة الأيفون 7 بلس؛ الذي استطاع التفوق على جميع الهواتف في اختبارات السرعة ؟ حتى تلك الهواتف الجديدة التي تم الكشف عنه هذا العام ؟
ما هو الاختبار الذي خضع له OnePlus 5 ضد الأيفون 7 بلس ؟
الاختبار يشمل الأداء فقط، واختبار قدرة الجهازين على فتح التطبيقات والوقت المستغرق في ذلك، حيث الجولة الاولى تشمل فتح عدة تطبيقات، منها تطبيقات تواصل اجتماعي، وألعاب وكذلك معالجة فيديو بدقة 4K.
الجولة الثانية تشمل إعادة تشغيل الجهازين وقبل ذلك ترك تلك التطبيقات مفتوحة في الخلفية وإعادة فتحها، والتأكد من قدرة الهواتف على استرجاع تلك التطبيقات، ومن هنا تظهر النتيجة، ولن نخبركم بها، قبل مشاهدتكم الفيديو من هنا:





OnePlus 5 أول هاتف يتفوق على الأيفون 7 !
رأيتم نتائج الاختبار ؟ بداية كان التفوق للأيفون 7 في سرعة فتح التطبيقات، لكن بعد تركها تعمل في الخلفية، إعادة تشغيل الجهازين، ثم معاودة فتح التطبيقات، تم ملاحظة تفوق هاتف OnePlus 5، طبعا الصراع هنا بين معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835 مدعوما برام 6 جيغا مع شريحة تخزين بتقنية UFS 2.0، وهو الذي ضمن التفوق على معالج A10 مع رام 3 جيغا !
الأيفون 7 تفوق سابقا على عدة هواتف ومنها جالاكسي S8، لكن حتما شركة ون بلس نجحت في الموازنة والتنسيق بين نظام التشغيل والقطع الداخلية للجهاز، والتي سمحت بتقديم أداء جيد، لكن في النهاية هناك منافس شرس قادم قريبا، وهو الأيفون 8 وإلى جانبه الأيفون 7s ونسخته بلس، فهل ستتغير النتائج ؟
تنبيه : يمكنك وضع إستفساراتك وملاحظاتك في تعليق اسفل الموضوع
فيديو – اختبار السرعة بين OnePlus 5 والأيفون 7 بلس – أيهما أسرع ؟ Reviewed by Nabil TAROUS on 6/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة NewTEH | نيو تِكْ ©2015 - 2017
المصمم |ntech4u

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.